الخيارات الثنائية Binary options

Matrix219
منشور: تاريخ اخر تحديث 337 Views

الخيارات الثنائية (Binary options) هي نوع من أدوات التداول المالي التي تسمح للمستثمرين بالتنبؤ باتجاه حركة سعر أصل مالي محدد في فترة زمنية محددة. في الخيارات الثنائية، يكون هناك خياران رئيسيان: الخيار الصاعد (Up) والخيار الهابط (Down). تكون العوائد المحتملة للخيارات الثنائية معروفة مسبقًا، حيث يتم تحديد نسبة العائد إذا تم تحقيق التنبؤ الصحيح والنسبة المئوية التي يتم خسارتها في حالة التنبؤ الخاطئ.

عملية التداول في الخيارات الثنائية تعتمد على تحديد ما إذا كان سعر الأصل المالي سيكون أعلى (Up) أو أقل (Down) من السعر الحالي في نهاية الفترة الزمنية المحددة. إذا قمت بالتنبؤ بشكل صحيح، فإنك تحقق ربحًا ثابتًا محددًا مسبقًا، في حين أن التنبؤ الخاطئ يؤدي إلى خسارة المبلغ الذي تم استثماره في الخيار.

الخيارات الثنائية والمراهنات :

الخيارات الثنائية Binary options هي أحد أشكال المُراهنات الرقمية وهي نوع من عقود الخيارات التي يعتمد فيها الدفع كليًا على نتيجة اقتراح نعم / لا ويتعلق عادةً بما إذا كان سعر أصل معين سيرتفع أو ينخفض عن مبلغ محدد.

بمجرد الحصول على الخيار ، لا يوجد قرار آخر للمالك ليتخذه فيما يتعلق بممارسة الخيار الثنائي لأن الخيارات الثنائية تمارس تلقائيًا.

على عكس الأنواع الأخرى من الخيارات ، فإن الخيار الثنائي لا يمنح المالك الحق في شراء أو بيع الأصل المحدد. عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي ، يتلقى صاحب الخيار إما مبلغًا محددًا مسبقًا من النقد أو لا شيء على الإطلاق.

الخيارات الثنائية Binary options

الخيارات الثنائية Binary options


الخيارات الثنائية في Olymb-Trade

منصة Olymbtrade هي احد منصات التداول المشبوهة التي تُتيح استخدام الخيارات الثنائية Binary options في تداول العملات والأسهم في البورصة.

وهذه الخاصية تستخدم في المنصة تحت اسم Fixed Time, كُل ما عليك هو أن تقوم بالمراهنة علي ارتفاع السعر او انخفاضه بعد فتره محدده من الزمن.

في هذه الصور ستجد مثال عملي لمراهنة علي منصة تداول Olymbtrade بـ 100 دولار وكانت المراهنة انخفاض سعر البتكوين عن 27119 دولار خلال الدقيقة القادمة.

والنتيجة كانت خسارة الـ 100 دولار.

هذه باختصار هي الخيارات الثنائية والتي تسمي بـ الـ  Binary options



الخيارات الثنائية وقصة Lee Elbaz :

Lee Elbaz هي سيدة أعمال إسرائيلية ورئيسة سابقة لشركة يونتاريد (Yukom)، وهي شركة تشغيلية متورطة في تجارة الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي نوع من أدوات التداول المالي التي تسمح للمستثمرين بالتنبؤ باتجاه حركة سعر أصل مالي محدد في فترة زمنية محددة.

الخيارات الثنائية وقصة Lee Elbaz

الخيارات الثنائية وقصة Lee Elbaz

تجارة الخيارات الثنائية قد تكون مرتبطة بمخاطر مالية كبيرة، وقد واجهت هذه الصناعة العديد من التحقيقات والانتقادات بسبب سلوك غير قانوني واحتيال مزعوم. في عام 2018، تمت محاكمة Lee Elbaz في الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة الاحتيال وتعريض الضحايا للخسارة من خلال شركة يونتاريد.

الخيارات الثنائية وقصة Lee Elbaz

الخيارات الثنائية وقصة Lee Elbaz

وفقًا للادعاء العام في الولايات المتحدة، زعم أن Lee Elbaz وفريقها استخدموا ممارسات احتيالية لخداع العملاء وإقناعهم بالاستثمار في الخيارات الثنائية بواسطة شركة يونتاريد. وقد أدت هذه الممارسات إلى خسائر مالية كبيرة للمستثمرين. في عام 2019، تمت إدانة Lee Elbaz بتهمة الاحتيال والتآمر لارتكاب احتيال فيما يتعلق بتجارة الخيارات الثنائية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القضية مرتبطة بأنشطة محددة وأفراد معينين في صناعة الخيارات الثنائية، ولا يمكن استخلاص استنتاجات عامة عن صناعة الخيارات الثنائية ككل من خلالها. ومع ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين ويفهموا المخاطر المرتبطة بتجارة الخيارات الثنائية قبل الشروع فيها.

أترك تعليق

Related Topics

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More