معلومات عن منصة أوليمب تريد Olymp Trade

Matrix219
منشور: تاريخ اخر تحديث 1.4K Views

منصة أوليمب تريد OlymbTrade هي أحد منصات الاحتيال والقرصنة والتي تستخدم الخيارات الثنائية وتداول الفوركس كغطاء لنشاطها الإجرامي. وهذا ما سنتعرف عليه تفصيلا في هذه التدوينة.

ماهي شركة اوليمب تريد ؟

شركة Olymp Trade  أوليمب تريد هي وسيط تداول عبر الأنترنت بدأ في تقديم خدماته عام 2014, وما يقال عنها أنها مملوكة لشركة Saledo Global LLC ومقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وهذا غير صحيح كليآ.

أين تقع شركة اوليمب تريد ؟

لاي وجد موقع لها, فهي شركة وهمية وتقع في اللاشئ,,,

إذا بحثت في جوجل عن عنوان شركة Olymp Trade  أوليمب تريد أو شركة Saledo Global LLC لن تتوصل لأي شيء سوي عناوين وهمية في قلب المحيط, كما هو موضح في الصور التالية.

وعلي الرغم من ذلك سوف تجد كل المواقع والمدونات تذكر خلاف ذلك ويكتبون بالنص ” يقع مقر شركة أولمب تريد في سانت فنسنت وجزز غرينادين وهي جزر صغيرة في بحر الكاريبي معروفة بكونها ملاذ ضريبي آمن.” وللأسف جمعها مقالات أو منشورات مدفوعة الأجر.

هل يوجد مقر ل Olymbtrade في دبي ؟

لا يوجد مقر لشركة أوليمب تريد Olymbtrade في دبي أو أي من الدول العربية أو الأجنبية, كما وضحنا سابقا فهي شركة وهمية تستخدم الفوركس والخيارات الثنائية كغطاء لنشاطها الاجرامي في النصب والاحتيال علي الباحثين عن الربح السريع والمراهنات.

لماذا تم حظر Olymbtrade في أمركا وأوروبا ؟

منصة Olymbtrade محظورة في أمريكا وأوروبا لتصنيفها من منصات الاحتيال الرقمي.

هل منصة أوليمب تريد مضمونة ؟

يتم الترويج للمنصة في المنطقة العربية علي انها مضمونه من مؤسسة Finacom Management Ltd والحقيقة مؤلمة.

حيث أن هذه المنظمة نفسها منظمة وهمية تدعي انها تعمل في تسوية المنازعات. والحقيقة أنها ليست أكثر من غطاء لمنصات التداول المشبوهة. وهي الغير موجوده علي أرض الواقع كما هو موضح في الصور.


منصة Olymbtrade للتداول هي منصة وهمية تعتمد علي مراهنات الفوركس والأزواج الثنائية للنصب علي مستخدميها من خلال التلاعب بالشموع ” الرسم البياني للتداول” وتجميد الحسابات.

وهذا الفيديو هو عينه من وسائل التسويق التي استخدمتها المنصة للتأثير علي الشباب واستقطابهم للتسجيل في المنصة وعمل يداع في المنصة, والتي يليها مراحل من الخسارة المتعمدة, وفي حالة تحقيق المكسب يتم تجميد الحساب بدون ابداء أسباب.

وهذا فيديو اخر من قناة الأحباب يروي تجربته مع المنصة وكيف تم النصب عليه.

 

أترك تعليق

Related Topics

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More