الدليل الشامل لـ توثيق حسابات وصفحات الفيس بوك

Matrix219
منشور: تاريخ اخر تحديث 2.8K Views

لـ توثيق حسابات وصفحات الفيس بوك، من المهم فهم العملية وتلبية معايير التوثيق في منصة فيسبوك. إليك دليل شامل وحصري لـ توثيق صفحات وحسابات الفيس بوك.

الفرق بين وثيق حسابات وصفحات الفيس بوك :

  • الصفحات: تمثل عادةً الشركات، المنظمات، أو الشخصيات العامة. تحتاج إلى أنواع مختلفة من الوثائق للتحقق مقارنة بالحسابات الشخصية.
  • الحسابات: الحسابات الشخصية مخصصة للاستخدام الفردي وتمثل شخصًا حقيقيًا.


التعامل مع شركة ميتا :

  • ميتا، هي الشركة الأم لـ فيسبوك، ولكي تتيح لك توثيق الحسابات او الصفحات فهي تتطلب توثيقات ومستندات مناسبة والالتزام بإرشاداتها.

حسابات الأعمال في Meta

الحسابات الشخصية على فيسبوك

  • هذه الحسابات لمستخدمين أفراد ويمكن التحقق منها إذا استوفت معايير الشهرة والأصالة في فيسبوك. ويلزم أن تتطابق بيانات الحساب الشخصي مع بيانات اثبات الهوية.

توثيق الحسابات الشخصية على فيسبوك

توثيق الحسابات الشخصية على فيسبوك

تكلفة توثيق حساب فيسبوك بالجنيه المصري والدولار الأمريكي :

  • خدمة “ميتا الموثقة” الجديدة تقدم التحقق مقابل رسوم شهرية تبلغ 11.99 دولار أمريكي عند الاشتراك عبر الويب و14.99 دولار في التطبيق, وتختلف القيمة من دولة الي اخري, في مصر تكلفة التوثيق في حدود 300 جنيه مصري للحساب الواحد و 500 جنيه لحساب الفيس بوك والانستغرام سويا, ويتم سداد هذه الرسوم بصفة دورية شهريا.

تكلفة توثيق حساب فيسبوك بالجنيه المصري والدولار الأمريكي

روابط لتوثيق الصفحات والحسابات

التحقق من صفحات فيسبوك

  • مماثل للحسابات الشخصية، ولكن يتطلب تقديم وثائق تثبت شرعية الشركة أو المنظمة مثل البطاقة الضريبية والسجل التجاري ووجود موقع الكتروني للشركة.

هل من السهل التحقق من صفحات فيسبوك؟

سهولة التحقق تعتمد على تلبية معايير فيسبوك: الأصالة، الكمال، الفرادة، والشهرة. وعموماً تكون العملية أكثر وضوحًا للكيانات المعروفة.

تكلفة توثيق حسابات وصفحات الفيس بوك


تكلفة توثيق الصفحات :

تعتمد التكلفة علي الأصول الرقمية الموجودة وموثوقية الصفحة علي الإنترنت وتختلف تبعا لوجود العوامل التالية او الحاجه الي تأسيسها :

1- موقع الكتروني تعريفي.

2- صفحة ويكبيديا وثائقية عن النشاط.

3- مستندات : بطاقة ضريبية وسجل تجاري.

4- مقالات إخبارية عن نشاط أو خدمات الصفحة.

5- وجود سبب منطقي لطلب علامة التوثيق.

وبصفة عامة تتراوح تكلفة التوثيق ما بين 300 الي 1000 دولار أمريكي وتستغرق وقت يتراوح ما بين أسبوع وحتي 3 شهور. للتعرف علي خدماتنا تفضل بزيارة هذا الرابط ◄ [ خدمات الدعم الفني ]

وهذا الفيديو به شرح تفصيلي لعملية التوثيق وخطواتها :

Related Topics

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Adblock Detected

Please support us by disabling your AdBlocker extension from your browsers for our website.